ايهما افضل !!

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، فأنت تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بهدف إضافة المزيد من المتعة على زيارتك، ولتقديم إعلانات ومحتويات مُصمَّمة خصيصًا وفقًا لاهتماماتك، وللسماح لك بمشاركة المحتويات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولإنشاء إحصائيات عن الزائرين من أجل تحسين الموقع الإلكتروني. المزيد من المعلومات

• ايهما افضل !!

السلام عليكم ورحمة الله
      اليوم جايبلكم موضوع جميل وشيق واتمنى ان ينال اعجابكم

1- من انا !

احتاج في الاسطبل او الثكنة مستوى 10 ل 20 دقيقة و9 ثواني فمن اكون ؟

2- ما هي الأفضل لك ولماذا ؟
      ما هو أعلى مستوى للحقول وصلت اليه ؟

سيتم اختيار أحد المشاركين عن طريق التصويت بين المشرفين ليحصل على 30 ذهبة

عند التصويت سيتم الأخذ بالمشاركات الأكثر تميزا و تفاعلا في الموضوع

ملاحظة : كل مرة سيتم طرح موضوع جديد ، و المشارك الأكثر تفاعلا سيحصل على 30 ذهبة

لا يوجد اجمل من الحرية الشخصية
      • السلام عليكم . واسعد الله اوقاتكم

• بالنسبة للسـؤال الاول اعتقد ان الاجابة هي فـرسان الهيدوانر

• وبالنسبة للسؤال الثاني انا شخصياً أفضل استيطان قمحية 15 حقل وبواحات 150% اعتقد انها الافضل وتساعد لاستخراج الجيش بشكل اكبر واكثف واوسع

• اما بالنسبة لاعلى مستوى حقول وصلت له اعتقد انه المستوى 19

• شكراً على الموضوع اخي ضرار

• تـقبـل مـروري
      استغفر الله العلي العظيم
    • alaa6628 كتب:

• وبالنسبة للسؤال الثاني انا شخصياً أفضل استيطان قمحية 15 حقل وبواحات 150% اعتقد انها الافضل وتساعد لاستخراج الجيش بشكل اكبر واكثف واوسع

• تـقبـل مـروري

لا علاء اكبر قمحية انا وانت بعضوية اوكى وصلناها لل20 ههههههههههه نسيت
    • phantom كتب:

الاجابه الاولى فرسان الهيدوانر اما افضل القمحيات فهي 15 حقل واحات 150%
      واعلى مستوى حقول وصلت له كان 20
      ياسر منور
      انت مزرعة هههههههههه لازم توصل لل21 هههههههههه
    • derar_32 كتب:

phantom كتب:

ياسر منورانت مزرعة هههههههههه لازم توصل لل21 هههههههههه
      ممكن بمساعدتك طبعا يا كبير الزراع ههههههه
    • phantom كتب:

derar_32 كتب:

phantom كتب:

ياسر منورانت مزرعة هههههههههه لازم توصل لل21 هههههههههه
      ممكن بمساعدتك طبعا يا كبير الزراع ههههههه
      انت استاذنا يا باشا هههههههههههه
    • derar_32 كتب:

alaa6628 كتب:

• تـقبـل مـروري

لا علاء اكبر قمحية انا وانت بعضوية اوكى وصلناها لل20 ههههههههههه نسيت
      اي مزبوط معاك حق نسيت العضوية تبع اوكي ههههههههههه يلا انشالله العضوية الجاية منوصلها 25
      استغفر الله العلي العظيم
    • فرسان الهيدوانر

لاستخراج الجيش ما يهم نوع القرية وخاصة انو العاصمة ما ممكن تطلع فيها بالثكنة الكبير والاسطبل الكبير. لهيك افضل استخراج الجيش من الفرعية وطول مانك شغال نهب مارح تحتاج القمحية حتي لو وصل الكسر ل 500 الف المهم العضوية يكون فيها شخصين عم يشتغلوا فيها ويتناوبوا بحيث العضوية ما تبقي اكثر من ساعتين دون متابعة وممكن الاستفادة من الوكيل او حتى وكيلين لكن طبعن العاصمة القمحة افضل كمصفط للجيش وخاصة المقاليع والمحطما ت وفينك تصفيط الدفاع يلي عم يتجهز للمعجزة واهم شي بالقرية القمحية هوي الدعم المعجزة وتوفير القمح خاصة انو المعجزة تحتاج لملايين القمح في الساعة. انا أعلى مستوي وصلت له 20 كنت افكر اطلع ب 21 بس الوقت ما كان يساعد بس اكيد اخوي ضرار انت طلع فيها 21 هههههه
      الخلاصة القمحية 15 افضل للتصفيط + دعم المعجزة بالقمح
      تحياتي لكم طارق
    • ONE by ONE كتب:

فرسان الهيدوانر

لاستخراج الجيش ما يهم نوع القرية وخاصة انو العاصمة ما ممكن تطلع فيها بالثكنة الكبير والاسطبل الكبير. لهيك افضل استخراج الجيش من الفرعية وطول مانك شغال نهب مارح تحتاج القمحية حتي لو وصل الكسر ل 500 الف المهم العضوية يكون فيها شخصين عم يشتغلوا فيها ويتناوبوا بحيث العضوية ما تبقي اكثر من ساعتين دون متابعة وممكن الاستفادة من الوكيل او حتى وكيلين لكن طبعن العاصمة القمحة افضل كمصفط للجيش وخاصة المقاليع والمحطما ت وفينك تصفيط الدفاع يلي عم يتجهز للمعجزة واهم شي بالقرية القمحية هوي الدعم المعجزة وتوفير القمح خاصة انو المعجزة تحتاج لملايين القمح في الساعة. انا أعلى مستوي وصلت له 20 كنت افكر اطلع ب 21 بس الوقت ما كان يساعد بس اكيد اخوي ضرار انت طلع فيها 21 هههههه
      الخلاصة القمحية 15 افضل للتصفيط + دعم المعجزة بالقمح
      تحياتي لكم طارق
      اهلا طارق بيك
      منور يا حلو
    • ولو اني اعتزلت لكن ان فزت ساهدي الذهب لاحد الاصدقاء
      اولاانهم فرسان الهيدونار على ما اعتقد
      2 ولله يخوي اتوقع انو 15 افضل شي حتى من بعدها تركز بالواحات والهجمات ويكون الانتاج مقبول لكن انكنت تريد تشحن تلحق لل20 ويكون افضل لكن جييش وانهب افضل تحياتي*_^
      • جائزة العقول المبدعه , جائزة التميز, جائزة اللاعب الاسطوري

• لعام 2017
      • تضاف للوحه جوائز احمد

• كم انت كبيرر يا عربي هههههههه
    • r.nadal كتب:

الجواب الاول فرسان الهيدوانر
      و طبعا القمحيه حقول 15 و واحات 150
      اعلى مستوى حقول وصلتله 21

و مشكور اخ ضرار على المسابقه

العفو ياغالي نتشرف
    • Araby كتب:

ولو اني اعتزلت لكن ان فزت ساهدي الذهب لاحد الاصدقاء
      اولاانهم فرسان الهيدونار على ما اعتقد
      2 ولله يخوي اتوقع انو 15 افضل شي حتى من بعدها تركز بالواحات والهجمات ويكون الانتاج مقبول لكن انكنت تريد تشحن تلحق لل20 ويكون افضل لكن جييش وانهب افضل تحياتي*_^
      خسارة اعتزال شخص متلك يا غالي
      اتمنى لك التوفيق
    • هما فـرسان الاغريق الهيدوانر

وبخصوص افضل قمحيات بصراحه اناكنت لسه مبتدا في اللعبه مكنتش اعرف ان قمحيات 15 افضل وكنت استغرب ان عند البعض القري توزيعها 1/1/1/15 وانا عكس كدا 4/4/4/6 ومكنتش اعرف بتجي ازاي ومكنتش اعرف لماذا هي افضل بس بعدين عرفت اهميتها من خلال الاعضاء في التحالف والمشرفين هنا في موقع كتر خيرهم , قلة المعرفه بضيع الواحد احيانا هههه

واعلي مستوي وصلت اليه في حقول الي الان باعتباري لسه مبتدا 10 اوعي حد يقولي نوب اطيره هههههه لسه كمبتدا

• بالنسبة للسؤال الأول: ربما كان السؤال خاطئا، لأنه لايوجد أي عنصر من القوات يمكن استخراجه من الإسطبل والثكنة معا، فإما من الثكنة وإما من الإسطبل.
      بالنسبة للسؤال الثاني: أنا أفضل القمحية ذو 15 حقل لكي أجعلها عاصمة لقواتي، وذلك إذا توافرت لديها واحتين قمحيات ذات 50% زيادة ، وإما إذا لم أجد فعندها أجعل العاصمة في قرية ذات تسع حقول بشرط وجود واحتين قمحيات بنسبة 50% زيادة.
      وبالنسبة لمستوى الحقول القمحية فإذا كانت العاصمة ذات 15 حقلا فيكفيها حقول بمستوى 15 للسيرفرات العادية، والسريعة ربما المستوى أقل من ذلك.
      poorman
      tx3.travian.ae
    • poorman كتب:

بالنسبة للسؤال الأول: ربما كان السؤال خاطئا، لأنه لايوجد أي عنصر من القوات يمكن استخراجه من الإسطبل والثكنة معا، فإما من الثكنة وإما من الإسطبل.
      بالنسبة للسؤال الثاني: أنا أفضل القمحية ذو 15 حقل لكي أجعلها عاصمة لقواتي، وذلك إذا توافرت لديها واحتين قمحيات ذات 50% زيادة ، وإما إذا لم أجد فعندها أجعل العاصمة في قرية ذات تسع حقول بشرط وجود واحتين قمحيات بنسبة 50% زيادة.
      وبالنسبة لمستوى الحقول القمحية فإذا كانت العاصمة ذات 15 حقلا فيكفيها حقول بمستوى 15 للسيرفرات العادية، والسريعة ربما المستوى أقل من ذلك.
      poorman
      tx3.travian.ae
      اخي الكريم انا ماقلت انه في الاسطبل والثكنة انا قلت احتاج في الاسطبل او الثكنة يعني وحدة منهم
      وانت ما جاوبت عل سؤال الاول
      اتمنى لك التوفيق ياغالي
    • السلام عليكم
      هاذه اول مشاركة لي ولكن انا متابع مواضيعك جيدا اخي ضرار والصراحة تعجبني مواضيعك جدا وعلى اثر هاذا الموضوع قررت ان اشارك
      الجندي هوا فـرسان الهيدوانر
      افضل القمحية15
      اكبر مستوى وصلت له هوا 20
      اتمنى ان لا تبخل علينا بما هوا جديد وشكرا