مقترح لجعل اللعبة أكثر ديناميكية.

• مقترح لجعل اللعبة أكثر ديناميكية.

من المعروف أنه بإمكان اللاعب انهاء عمليات البناء والبحث في أية قرية تابعة له مقابل دفع مبلغ قطعتين ذهبيتين.
      هل من الممكن توسيع هذه الويفة بحيث يمكن للاعب إنهاء عمليات البناء والبحث في جميع قرى العضوية مقابل مبلغ معقول (خمس قطع ذهبية)، ولمرة واخدة يومياً.
      مشرف Sa Ae Sy Eg
    • sallal كتب:

من المعروف أنه بإمكان اللاعب انهاء عمليات البناء والبحث في أية قرية تابعة له مقابل دفع مبلغ قطعتين ذهبيتين.
      هل من الممكن توسيع هذه الويفة بحيث يمكن للاعب إنهاء عمليات البناء والبحث في جميع قرى العضوية مقابل مبلغ معقول (خمس قطع ذهبية)، ولمرة واخدة يومياً.
      انت كسبت 150 ذهب و عايز تعمل حاجات كتير و ما يخلصوش :D :D :D :D صح :D :D :D

هو اهم شئ تدريب القوات
      يعني ممكن يكون في ميزة انهاء تدريب القوات فورا بالذهب :thumbsup: :thumbsup:
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • m m m كتب:

sallal كتب:

هو اهم شئ تدريب القوات

لالالالا هذه مستحيلة أبداً ياصديقي لآنها ستفقد متعة اللعب واعدام التكتيك والتنظيم والحسابات الزمنية لتكوين عدد جيش محدد وتشديد المنافسة بين اللاعبين
    • بخصوص انهاء جميع الأوامر مقابل كم ذهبة فكرة جدا حلوة اما بخصوص انهاء تدريب القوات مثل ما ذكر اخي مستحيل لان كل اللعبة تعتمد

على انشاء الجيوش و الهجمات و الحرب بين التحالفات لو الفكرة تم تنفيذها راح اتوقع نظريا يقدر يطلع الواحد مليون جندي براحة مو فيه ناس

وصلت بالسيرفر البطيء 4.4 السرعة 1x تقريبا جيش 400 الف مشاه طبعا من فرعية نتكلم بسيطة اذا تنفذ الاقتراح راح يوصل مليون ..
      مشرف Sa Ae Sy Eg
    • m m m كتب:

sallal كتب:

هو اهم شئ تدريب القوات
      150 ذهب ما يخلصوش ؟ وين عايش يا حبيبي ؟ ترافيان بلوعة ذهب إذا حبيت تصرف. إذا حابب تعمل +25% وبلاس بيروح 30 قطعة وبعد 3 أيام بيصير لازم تجددد.
      أول مرة لعبت فيها من 10 سنين صرفت فوق الـ 2000 ذهب بسرفر واحد، زوجتي كادت تطلقني!! وأختي دعت على زوجها لأن عرفني على اللعبة وشحن 5000 ذهب وفي النهاية انسرقت عضويته !!!!!
      انهاء تدريب القوات فوراً بالذهب أعتقد تخل بتوازن اللعبة.
      المشكلة اليوم في اللعبة برأيي هي في الوقت الذي أنت مجبر تقضيه حتى تتابع التطوير والبناء واللعب. وطلبي هو فقط في سبيل تعظيم الاستفادة من الوقت الذي تقضيه عوضاً عن التنقل بين القرى وإصدار الأوامر ومتابعتها وانتظارها (يعني حاول تتصور عندك عضوية فيها 15 قرية !!!!).
      مشرف Sa Ae Sy Eg