تحف السيرفر السنوي الاماراتي ae29 استفسار مهم

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، فأنت تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بهدف إضافة المزيد من المتعة على زيارتك، ولتقديم إعلانات ومحتويات مُصمَّمة خصيصًا وفقًا لاهتماماتك، وللسماح لك بمشاركة المحتويات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولإنشاء إحصائيات عن الزائرين من أجل تحسين الموقع الإلكتروني. المزيد من المعلومات

• تحف السيرفر السنوي الاماراتي ae29 استفسار مهم

السلام عليكم ...

انا اليوم احضر نفسي لخطف تحفة بالسيرفر واجتني معلومة غريبة من احد اللاعبين انو التحف بتطلع بكرة بس الهجوم عليها ما اقدر اهجم الا بعد ثلاث ايام

انا اول مرة تمر علي هاي المعلومة الي اعرفو انو الهجوم متاح بمجرد اختفاء العداد وظهور التحف الرجاء الافادة من المشرفين

وسوال اخر بخصوص موضوع الاعداد الرسالة الي طلعت مع عداد التحف هل هي تحذير بان اعداد قوات التتار بالواحة رح تكون اكثر من العادة

وشكرا ..
    • motaz11 كتب:

السلام عليكم ...

انا اليوم احضر نفسي لخطف تحفة بالسيرفر واجتني معلومة غريبة من احد اللاعبين انو التحف بتطلع بكرة بس الهجوم عليها ما اقدر اهجم الا بعد ثلاث ايام

انا اول مرة تمر علي هاي المعلومة الي اعرفو انو الهجوم متاح بمجرد اختفاء العداد وظهور التحف الرجاء الافادة من المشرفين

وسوال اخر بخصوص موضوع الاعداد الرسالة الي طلعت مع عداد التحف هل هي تحذير بان اعداد قوات التتار بالواحة رح تكون اكثر من العادة

وشكرا ..
      1- اي اخي راح تستطيع خطف تحفة بعد إنتهاء الوقت مباشرة وما راح تنتظر 3 ايام

2- كما فهمت من موضوع الأعداد ان جيش التتار راح يزيد
      مشرف Sa Ae Sy Eg
    • d1s2a3 كتب:

motaz11 كتب:

السلام عليكم ...

وشكرا ..
      1- اي اخي راح تستطيع خطف تحفة بعد إنتهاء الوقت مباشرة وما راح تنتظر 3 ايام
      2- كما فهمت من موضوع الأعداد ان جيش التتار راح يزيد
      اها شكرا جزيلا
    • motaz11 كتب:

d1s2a3 كتب:

motaz11 كتب:

السلام عليكم ...

وشكرا ..
      1- اي اخي راح تستطيع خطف تحفة بعد إنتهاء الوقت مباشرة وما راح تنتظر 3 ايام2- كما فهمت من موضوع الأعداد ان جيش التتار راح يزيد
      اها شكرا جزيلا
      العفو
      مشرف Sa Ae Sy Eg