موعد بدء السيرفر السعودى السريع sax3 يوم 24/5/2018

• HasanAlharthi كتب:

الاخ العزيز لو ببلغ بتعب وانا ابلغ هل تعلم الانتاج في الساعه كم للمزارع؟ 8الاف في الساعهسعر القلاع ب 20 ريال فقط من خلال 5 مزارع دخلت سارقين الاسبوع وبشهادة الشخص نفسه
      التاجر الطلب عليه كثير من اغلب اللاعبين في السيرفر المصري وسعر 1000 جندي ب 7 ريال
      هل هاذا حال؟ متوفر عنده 50الف دفاع لو بتاخذهم كلهم ما راح تكلف عليك 350 ريال :)
      وتأمن حالك لنص السيرفر يمكن وبسعر هاذا عموماً ترافيان خربت^^
      ترافيان لعبة استراتيجية فعندما تبدأ حضرتك بشراء الموارد و الجيوش اين المتعة في التخطيط و النهب و كل شئ جاهز لك بمبلغ بسيط كما وضحت حضرتك
      لكن انا شخصيا اجد ان بسبب هذه الافعال سيترك الكثير اللعبة حتي الذين يشتروا الموارد سيملوا بسبب انعدام المنافسة
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • m m m كتب:

HasanAlharthi كتب:

الاخ العزيز لو ببلغ بتعب وانا ابلغ هل تعلم الانتاج في الساعه كم للمزارع؟ 8الاف في الساعهسعر القلاع ب 20 ريال فقط من خلال 5 مزارع دخلت سارقين الاسبوع وبشهادة الشخص نفسه
      التاجر الطلب عليه كثير من اغلب اللاعبين في السيرفر المصري وسعر 1000 جندي ب 7 ريال
      هل هاذا حال؟ متوفر عنده 50الف دفاع لو بتاخذهم كلهم ما راح تكلف عليك 350 ريال :)
      وتأمن حالك لنص السيرفر يمكن وبسعر هاذا عموماً ترافيان خربت^^
      ترافيان لعبة استراتيجية فعندما تبدأ حضرتك بشراء الموارد و الجيوش اين المتعة في التخطيط و النهب و كل شئ جاهز لك بمبلغ بسيط كما وضحت حضرتكلكن انا شخصيا اجد ان بسبب هذه الافعال سيترك الكثير اللعبة حتي الذين يشتروا الموارد سيملوا بسبب انعدام المنافسة
      معاك انها لعبه استراتيجية وحلاتها في صعوبة بدايتها :$
      لاكن لست منلام لان الاغلب في السيرفر يشتري لست انا بس
      وهالكلام بشهادة التاجر نفسه هل انتظر العالم تطور و ترفع وانا اعيش على الانتاج؟
      المال مو صعب على الجميع و متوفر لدى الكل ورخص التجار مسهل هالشيء :)
      ولذالك توقفت عن اللعب في السيرفر المصري وحذفت العضوية رغم اني شاحن فيها 100دولار
      والقمحية حالياً انتاجها طيب بس للاسف التجار ما خلو لناس فرصه ومتأملين خير في السعودي ^^
    • HasanAlharthi كتب:

معاك انها لعبه استراتيجية وحلاتها في صعوبة بدايتها :$لاكن لست منلام لان الاغلب في السيرفر يشتري لست انا بس
      وهالكلام بشهادة التاجر نفسه هل انتظر العالم تطور و ترفع وانا اعيش على الانتاج؟
      المال مو صعب على الجميع و متوفر لدى الكل ورخص التجار مسهل هالشيء :)
      ولذالك توقفت عن اللعب في السيرفر المصري وحذفت العضوية رغم اني شاحن فيها 100دولار
      والقمحية حالياً انتاجها طيب بس للاسف التجار ما خلو لناس فرصه ومتأملين خير في السعودي ^^
      ان شاء الله تجد الخير في كل السيرفرات قريبا وتكون بدون تجار
      بالتوفيق اخي
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • هناك حل سهل لتجار وهي الكبتشا

و اصلا معضم التجار علاقتهم قوية بالصيادين و سهل جدا ان تعرف من اشترى موارد و دالك بمراقبت اول 20 لاعب بالتريب و اي لاعب يتطور بشكل سريع يتم فحص حركة السوق عنده في اخر 24 ساعة و من بتبت عليه شراء موارد حدف العضوية مباشرة و ليس عقوبة