حظر اللاعب Fahad

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، فأنت تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بهدف إضافة المزيد من المتعة على زيارتك، ولتقديم إعلانات ومحتويات مُصمَّمة خصيصًا وفقًا لاهتماماتك، وللسماح لك بمشاركة المحتويات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولإنشاء إحصائيات عن الزائرين من أجل تحسين الموقع الإلكتروني. المزيد من المعلومات

• حظر اللاعب Fahad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل عارف ان السيرفر السعودي السريع

بدأ من 3 ايام تقريباً وقررت ارجع للعبة

بعد اعتزال دام 4 سنوات تقريباً

وبدأت العب بجد وبأقصى جهد لي

والله العظيم من يوم بدأ السيرفر نومي تغير وصار

تقريباً 4 ساعات ما يزيد عنها وباقي الوقت شغل

من اللابتوب والجوال ما اطلع من القرية

وهذي النتيجة اللي تحصلت عليها

ولكن للأسف الصياد حظرني بثاني يوم لي بالسيرفر

السبب كما يقول اني استعمل برامج مساعدة

حرام عليك يا رجل برامج بثاني يوم بالسيرفر

الواحات لازم تتجسس عليها و تهجم بطريقة مرتبه

وإلا راح تخسر اغلب قواتك

صراحة لا اعلم ماهو سبب الحظر

هل هو تأخيري عن الأوسمة

ام يريدني ان اترك السيرفر

شكراً للدعم على جهودهم المبذولة

والسلام خير ختام
      صور

408.91 kB, 1،080×1،920, شوهد 140 مرة
    • وجاء الرد من الصياد حظر 4 ايام يعني بإختصار يبغى يقولي ما فيه وسام لا هجوم ولا نهب

وانا اعتقد حتى لو استمريت باللعب بالسيرفر راح تحصل اشياء كثيره مشابهه لما حصل معي اليوم

لذلك حاب اقول اني اخذت وسام هجوم ووسام نهب وبرجع اكمل اعتزال افضل لي

ودمتم بود .
    • fahdup كتب:

وجاء الرد من الصياد حظر 4 ايام يعني بإختصار يبغى يقولي ما فيه وسام لا هجوم ولا نهب

وانا اعتقد حتى لو استمريت باللعب بالسيرفر راح تحصل اشياء كثيره مشابهه لما حصل معي اليوم

لذلك حاب اقول اني اخذت وسام هجوم ووسام نهب وبرجع اكمل اعتزال افضل لي

ودمتم بود .

و الله لا ادري ما اقوله بسبب هذه الاوسمة التي خسرتها
      لكن استمر في اللعب و حقق غيرهم بدل من الانسحاب و تكلم مع الصياد ان كنت لم تفعل اي خطأ
      بالتوفيق
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • m m m كتب:

لا اظن ان الصياد يعطي حظر دون سبب
      لكن كما قال لك اخ
      يeldgla راجع الموضوع و ارجع راسل الصياد

سبب الحظر استخدام برامج يقولك .. السيرفر في ثاني يوم و اللاعب مسوي شغل ما يسويه برنامج .. شي ما يخش العقل .. الي لهم باللعبة يدرون ان الشغل هذا ما يسويه برنامج

إلا مظلوم و وحسبي الله على كل ظالم ..
    • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اتحظرت بسبب برامج و اسكربات
      و راسلت الصياد بطلب رفع الحظر بدون عقوبه
      لانى برئ و بالفعل تم رفع الحظر بدون عقوبة
      المهم انك تكلم الصياد بثقة فى برائتك ^^
      كم انا حزين لما وصلنا أليه
      يا رب مصر تكسب ماتشا
    • beat_98 كتب:

سبب الحظر استخدام برامج يقولك .. السيرفر في ثاني يوم و اللاعب مسوي شغل ما يسويه برنامج .. شي ما يخش العقل .. الي لهم باللعبة يدرون ان الشغل هذا ما يسويه برنامج
      إلا مظلوم و وحسبي الله على كل ظالم ..

اكيد يجب عليك مراسلة الصياد
      و كما فعل اخي
      TRAZAN
      ان شاء الله ترجع بدون عقوبات
      تحياتي
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg

المشاركة بواسطة r.nadal ()

تم حذف المشاركة بواسطة Mhmd ().
    • الادمنيه السعوديه سيئين والشركه مستفيده منهم بسبب صرف الذهب

و الاحلى احد المشرفين حذف مشاركتي السابقه لانها ما عجبته

و معتبر فيها اسائه ل الادمنيه السسيرفرات السعوديه

لسا عندنا هالعقد النفسيه و كان الادمن السعودي ما نعرف كلنا انه بيتعامل مع التجار و ما منعرف انه السيرفرات بتنباع و تشترى و نحن عندنا اشخاص بيحاولو يمنعونا انه نعبر عن راينا و يمنعنا من اعطاء حريتنا بالكلام و كانه خايف على مشاعر الادمن يلي بيخطا و مع احترامي ل الكل بس الادمن يلي بيتعامل مع التجار و بيقبض منهم ما عنده مشاعر و لا عنده احترام لنفسه حتى نحن نحترمه الادمن او اي شخص هو بيفرض احترامه بتصرفاته

كلنا شفنا الرسائل من عدد كبير من العضويات يلي بيتكلمو عن الادمنيه المخطائين منهم و ليس كلهم
      بيحظر عضويه بيقله ليه انت مو بتحالف و بيحظر عضويه بيقله ليه ما بتهجم على حد ووقتها الشركه اعادت العضويه و انصفته و ما شفنا اعتذار من حد من المشرفين او الادمن و هاد اقل واجب عليه

و الان بيحظر عضويه بالسيرفر و بياخره و السبب سكربت و واضح انه بالمهاجمين و الناهبين فاكيد شغال يدوي و بيتابع
    • TRAZAN كتب:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولاً الحمدلله على كل حال تم رفع الحظر عن العضوية بعد 12 ساعة ولكن العقوبات كانت قاسية خاصة وحنا بثاني يوم بالسيرفر كل شيء يفرق معك والعقوبات كالتالي تدمير نصف مستويات المباني والحقول بالإضافة إلى تصفير الموارد والسكان من 170 إلى 90 وهذي صورة للقرية بعد رفع الحظر مباشرة

وصراحة راح يومي وجزء من الذهب لتطوير القرية وعودتها كما كانت ونسيت ان الأوسمة ما كان باقي لها شيء وقتها ترتيبي بالهجوم بين ال 7 و 10 وفي النهب بين 3 و 4 وتوزعت الأوسمة وانا كنت في غفلة بالهجوم صار ترتيبي 11 الفرق بيني وبين ال 10 لا يتجاوز 10 نقاط وفي النهب تحصلت على المركز 5

وهذي الصورة لأفضل 10 حالياً

• r.nadal كتب:

الادمنيه السعوديه سيئين والشركه مستفيده منهم بسبب صرف الذهب

لسا عندنا هالعقد النفسيه و كان الادمن السعودي ما نعرف كلنا انه بيتعامل مع التجار و ما منعرف انه السيرفرات بتنباع و تشترى و نحن عندنا اشخاص بيحاولو يمنعونا انه نعبر عن راينا و يمنعنا من اعطاء حريتنا بالكلام و كانه خايف على مشاعر الادمن يلي بيخطا و مع احترامي ل الكل بس الادمن يلي بيتعامل مع التجار و بيقبض منهم ما عنده مشاعر و لا عنده احترام لنفسه حتى نحن نحترمه الادمن او اي شخص هو بيفرض احترامه بتصرفاته

كلنا شفنا الرسائل من عدد كبير من العضويات يلي بيتكلمو عن الادمنيه المخطائين منهم و ليس كلهم
      بيحظر عضويه بيقله ليه انت مو بتحالف و بيحظر عضويه بيقله ليه ما بتهجم على حد ووقتها الشركه اعادت العضويه و انصفته و ما شفنا اعتذار من حد من المشرفين او الادمن و هاد اقل واجب عليه

و الان بيحظر عضويه بالسيرفر و بياخره و السبب سكربت و واضح انه بالمهاجمين و الناهبين فاكيد شغال يدوي و بيتابع

سبب حذف التعليق الاول وجود الفاظ لا تليق بالمنتدي
      لست انا من حذفها
      ولكنك قلت نفس الكلام هنا بدون حذف لان الالفاظ مقبولة
      فقط في المرة القادمة اختر الكلام المناسب ولن يتم حذف المشاركة
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • m m m كتب:

r.nadal كتب:

الادمنيه السعوديه سيئين والشركه مستفيده منهم بسبب صرف الذهب

سبب حذف التعليق الاول وجود الفاظ لا تليق بالمنتدي لست انا من حذفها
      ولكنك قلت نفس الكلام هنا بدون حذف لان الالفاظ مقبولة
      فقط في المرة القادمة اختر الكلام المناسب ولن يتم حذف المشاركة

ههههههههههههه ضحكتني الله يسعدك

الفاظ لا تليق بالمنتدى و شو هي الالفاط لا بالمنتدى ؟؟؟ و هل وجود متل الادمن السيرفرات السعوديه و تعاونه مع التجار و المعروف من الجميع يليق بلعبة عريقه متل ترافيان ؟
    • r.nadal كتب:

الفاظ لا تليق بالمنتدى و شو هي الالفاط لا بالمنتدى ؟؟؟ و هل وجود متل الادمن السيرفرات السعوديه و تعاونه مع التجار و المعروف من الجميع يليق بلعبة عريقه متل ترافيان ؟
      فقط يجب الالتزام بالحدود احتراما للاعضاء
      يمكنك مراسلة الشركة بخصوص الصياد او الادمن
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • fahdup كتب:

TRAZAN كتب:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولاً الحمدلله على كل حال تم رفع الحظر عن العضوية بعد 12 ساعة ولكن العقوبات كانت قاسية خاصة وحنا بثاني يوم بالسيرفر كل شيء يفرق معك والعقوبات كالتالي تدمير نصف مستويات المباني والحقول بالإضافة إلى تصفير الموارد والسكان من 170 إلى 90 وهذي صورة للقرية بعد رفع الحظر مباشرة

وصراحة راح يومي وجزء من الذهب لتطوير القرية وعودتها كما كانت ونسيت ان الأوسمة ما كان باقي لها شيء وقتها ترتيبي بالهجوم بين ال 7 و 10 وفي النهب بين 3 و 4 وتوزعت الأوسمة وانا كنت في غفلة بالهجوم صار ترتيبي 11 الفرق بيني وبين ال 10 لا يتجاوز 10 نقاط وفي النهب تحصلت على المركز 5

وهذي الصورة لأفضل 10 حالياً

انا راي تشتكي ل الشركه اذا متاكد انك من غير غلط

m m m كتب:

r.nadal كتب:

فقط يجب الالتزام بالحدود احتراما للاعضاءيمكنك مراسلة الشركة بخصوص الصياد او الادمن
      لم تجاوب على سؤالي
      وجود بعض الادمنيه يليق بلعبة محترمه متل ترافيان و هل وجودهم فيه احترام ل اللاعبين ؟
      و ليه انت كمشرف انت و باقي المشرفين و الاخ اياد ما بتوصلو شكاوي اللاعبين ل الشركه ؟
      ليه الشكاوي 99 بالميه منها على الادمنيه السيرفات السعوديه و ليس على غير ادمنيه
      ليه لما حد يشتكي عالادمن المصري تجد اغلب الاعضاء بيتكلمو عنه بطريقه جيده و بيدافعو عنه علما انه حسب اري هو اكتر شخص بيطبق القوانين بطريقه قاسيه و لاكنه بيطبقها عالجميع بدون استثناء
    • r.nadal كتب:

لم تجاوب على سؤاليوجود بعض الادمنيه يليق بلعبة محترمه متل ترافيان و هل وجودهم فيه احترام ل اللاعبين ؟
      و ليه انت كمشرف انت و باقي المشرفين و الاخ اياد ما بتوصلو شكاوي اللاعبين ل الشركه ؟
      ليه لما حد يشتكي عالادمن المصري تجد اغلب الاعضاء بيتكلمو عنه بطريقه جيده و بيدافعو عنه علما انه حسب اري هو اكتر شخص بيطبق القوانين بطريقه قاسيه و لاكنه بيطبقها عالجميع بدون استثناء
      اكيد وجود مثل هذا النوع من الادمن لا يليق و غيره ايضا التجار و البرامج
      لكن اكيد الشركة تعمل بجد حتي لا تخسر اللاعبيين مثلك او غيرك لان الجميع متضايق من وجود الاخطاء
      و انا لست مبرمج حتي اخبرك بالوقت الازم للقضاء علي التجار او الطريقة الافضل للقضاء عليهم
      اكيد الشكاوي توصل للأدارة هناك قسم خاص للشكاوي
      ويمكنك التواصل انت بنفسك من خلال:
      plus@travian.ae
      او chargebacks@traviangames.com
      او عبر النموذج التالى : اللغة الأنجليزية او الألمانية فقط .
      traviangames.com/payment-kontakt-spieler
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • m m m كتب:

plus@travian.ae
      هذا لشكاوى الذهب ( البلاس ) فقط
      و تم تغير النموذج ليصبح هكذا :

Contact | Travian Games

ثم تختار General ثم تكتب أيميلك ، عنوان مناسب ثم الرسالة
      ثم تعلم على مربع الموافقة قوانين و سياسة المراسلة ثم ارسال .
      كم انا حزين لما وصلنا أليه
      يا رب مصر تكسب ماتشا
    • m m m كتب:

r.nadal كتب:

لم تجاوب على سؤاليوجود بعض الادمنيه يليق بلعبة محترمه متل ترافيان و هل وجودهم فيه احترام ل اللاعبين ؟
      اكيد وجود مثل هذا النوع من الادمن لا يليق و غيره ايضا التجار و البرامجلكن اكيد الشركة تعمل بجد حتي لا تخسر اللاعبيين مثلك او غيرك لان الجميع متضايق من وجود الاخطاء
      و انا لست مبرمج حتي اخبرك بالوقت الازم للقضاء علي التجار او الطريقة الافضل للقضاء عليهم
      اكيد الشكاوي توصل للأدارة هناك قسم خاص للشكاوي
      plus@travian.ae

بالبدايه اشكرك على جوابك بطريقه منطقيه

بالنسبه ل ايميلات الشكاوي التي وضعتها اعتقد انها لشكاوي الشحن و مشاكله الرجاء التاكد منهم

و لما تكون بتلعب بسيرفر سريع و نحن بثاني يوم من السيرفر و يحظرك الصياد او الادمن لمده 24 ساعه ليجيب عليك و بالاخر يفكر الحظر و لو بدون عقوبه و لو تراسل الشركه و يعتذرولك عالغلط يلي حصل
      انا او غيري من الاعبين اكون خسرت السيرفر لانه بسيرفر سريع ممكن ال الدقائق تعمل فرق بالاستيطان فاكيد بعد حظر 24 ساعه مش حالحئ اي قمحيه تكون جيده

بالنهايه الشركه ما خسرت شي و الادمن مو مهتم غير انه يمشي اموره و امور التجار و اللاعبين هم يلي بيخسرو
    • r.nadal كتب:

بالبدايه اشكرك على جوابك بطريقه منطقيه
      بالنسبه ل ايميلات الشكاوي التي وضعتها اعتقد انها لشكاوي الشحن و مشاكله الرجاء التاكد منهم

و لما تكون بتلعب بسيرفر سريع و نحن بثاني يوم من السيرفر و يحظرك الصياد او الادمن لمده 24 ساعه ليجيب عليك و بالاخر يفكر الحظر و لو بدون عقوبه و لو تراسل الشركه و يعتذرولك عالغلط يلي حصل
      انا او غيري من الاعبين اكون خسرت السيرفر لانه بسيرفر سريع ممكن ال الدقائق تعمل فرق بالاستيطان فاكيد بعد حظر 24 ساعه مش حالحئ اي قمحيه تكون جيده

بالنهايه الشركه ما خسرت شي و الادمن مو مهتم غير انه يمشي اموره و امور التجار و اللاعبين هم يلي بيخسرو
      اسف علي الايميلات شكرا TRAZAN علي التوضيح
      والله معك حق في كل ما قلته لكن الشركة تخسر ايضا بسبب ترك بعض الاعبيين للعبة نهائيا
      مشرف
      Sa Ae Sy Eg