انتهاك اصول اللعبة

• انتهاك اصول اللعبة

يسعد صباح الجميع ,,,

طبعآ السيرفر العربي الرابع الكل بعرف انه فيه بيع موارد وتعدد عضويات ومع هيك الكل مطنش والكل عارف انه الصياد مرشي ومشيناها ,,,,,

بس يطلع السيرفر مبيوع بالكامل هاي جديدة ,,,,, المحترم الي بنقال عنه الصياد انتهك اصول اللعبة قبل فترة بحظر لشبين في تحالفنا عضوياتهم بحجة انهم بستخدمو متصفح معدل ,,, حكينا معه بروح بنزل حقولهم وبخرب شغلهم كله و ولا كأنه صار شي

برجع بكررها مبارح مع عضويتين ثانيات وهذول العضويتين بالذات انا ببصم بالعشرة انهم ولا بفتحو من متصفح معدل ولا برامج و الحلو بالموضوع الي بنحظرو الي بكون انا و الصقر الاسيوي وكلاء عليهم فقط !!!!!

الي بنوخذ منهم توكيلات بحظرهم وبخرب الشغل كله ,,,,, والاحلى بنراسله انه يبعت ايميل الادارة مو راضي يبعته وهسه بنبعتله مسجات والمحترم بطل يرد

على العموم جاري حذف العضويات وحقي بعرف كيف اجيبه من بين عيونك
    • من وين بده يجي الخير وفي هيك اشكال باللعبة ,,,,, حتى مو مكلف خاطره يرد على الرسائل بقرأ و بطنش وبطلب منه ايميل الادارة ,,,, انا والشباب لما نشحن ذهب بنصرف عليه وعلى الي مشغلينه ولا فارقة عندي الفلوس الحمدلله الخير موجود بس هاذ واحد مشم وما بشتغل باصول ومثل ما بقلك المثل اهل العيب لو عملو العيب ما بنعابو خلي السيرفر له بس ولله ما بمرقله اياها على خير راح احصل ايميل الادارة باي طريقة واعرف كيف احصل حقي منه
    • صديقي ,,,, احنا مو ولاد اليوم ل تقلي على قوانين واصول اللعبة ,,,, القوانين حافظينها حفظ بس الي اسمه ABU OMAR الصياد هاذ مو محترم حاله ولا بستاهل يكون صياد على العموم انا طلبت منه ايميل الادارة فوق ال 10 مرات وكل مرة برد رسالة ما الها علاقة في الايميل بشكرك على المساعدة انا تكلمت مع الادارة الالمانية و ارسلت الحين للادارة العربية وخلينا نشوف شو راح يصير ,,,,,
    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اولا : سمحلي اتدخل بخصوص

الموضوع

اولا : عزيزي الغالي انت بتتكلم عن

الصياد ابو عمر انه بايع السيرفر :

سيتم توضيح بعض لامور في هذا الموضوع

انا لاعب MASTER

اما كلامك ياصديقي بخصوص الصياد ابو عمر : مرفوض

اولا عزيزي الغالي احنا وانتم رابطه منافسه بل اضافه لرابطه Ksa

اولا الانتهاك الي جاء بحق العضويات
      الخاصه بكم اسئل لاعبكم الصقر الاسيوي الي يدخل كل لعضويات تبعتكم من الباسوردات لخاصه بكم من عدة متصفحات وبأعتراف شخصي منه عندما كان !صديقي
      الصقر الاسيوي هو لاعبك ومسؤول تحالفك
      وهو يلي تسبب بمشاكل بلعضويات
      يدخل عضوياتكم
      يرفع مذادات علينا من عضوياتكم 1
      يدخل يراسل اعضاء رابطتي من عضوياتكم 2
      يدخل عضوياتكم يحرك وهمي 3
      يدخل عضوياتكم يعزز نفسه 4
      وهو للاسف مفكر نفسه لو نزل متصفح او برنامج الصياد مش رح يكمشه <3
      عزيزي مستر كود انت صحيح خصمي
      بس لاتعتب ع صياد او تلومه وانت مش عارف لخطئ مين سببه راقب عضوياتكم مين يفوت عليها
      وبعدها يااخي تعرف مين الي منتهك اصول العبه انتم ام الصياد
      انا ليس دفاعا عن ابو عمر
      ولكن لانتهاك واضح بحق لاعبكم الصقر الاسيوي لانه راسل اعضاء تحالفي من عضوياتكم
      وماتخبرني انه براسلهم وكيل

لاني حسب خبرتك بلعبه لوكيل
      يطلع بنص الرساله

اسم لوكيل !
      تقبل مروري وسلام عليكم
      وان شاء الله تكون الفكره وصلت
      ⚔ MASTER ⚔

مهما اختلف بنا لايام سوف نصبح تحت القبور نيام
    • MASTER. SY كتب:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اولا : سمحلي اتدخل بخصوص

الموضوع

اولا : عزيزي الغالي انت بتتكلم عن

الصياد ابو عمر انه بايع السيرفر :

سيتم توضيح بعض لامور في هذا الموضوع

انا لاعب MASTER

اما كلامك ياصديقي بخصوص الصياد ابو عمر : مرفوض

اولا عزيزي الغالي احنا وانتم رابطه منافسه بل اضافه لرابطه Ksa

اولا الانتهاك الي جاء بحق العضويات
      الخاصه بكم اسئل لاعبكم الصقر الاسيوي الي يدخل كل لعضويات تبعتكم من الباسوردات لخاصه بكم من عدة متصفحات وبأعتراف شخصي منه عندما كان !صديقي
      الصقر الاسيوي هو لاعبك ومسؤول تحالفك
      وهو يلي تسبب بمشاكل بلعضويات
      يدخل عضوياتكم
      يرفع مذادات علينا من عضوياتكم 1
      يدخل يراسل اعضاء رابطتي من عضوياتكم 2
      يدخل عضوياتكم يحرك وهمي 3
      يدخل عضوياتكم يعزز نفسه 4
      وهو للاسف مفكر نفسه لو نزل متصفح او برنامج الصياد مش رح يكمشه <3
      عزيزي مستر كود انت صحيح خصمي
      بس لاتعتب ع صياد او تلومه وانت مش عارف لخطئ مين سببه راقب عضوياتكم مين يفوت عليها
      وبعدها يااخي تعرف مين الي منتهك اصول العبه انتم ام الصياد
      انا ليس دفاعا عن ابو عمر
      ولكن لانتهاك واضح بحق لاعبكم الصقر الاسيوي لانه راسل اعضاء تحالفي من عضوياتكم
      وماتخبرني انه براسلهم وكيل

لاني حسب خبرتك بلعبه لوكيل
      يطلع بنص الرساله

اسم لوكيل !
      تقبل مروري وسلام عليكم
      وان شاء الله تكون الفكره وصلت

مشكور خوية لتوضيح والي يقوله عن المشرفين وصيادين هياط يرتكبون اخطاء ويرمون بلاهم على الصيادين
      شكرا من جديد لتوضيح :love:
    • شوف ماستر ,,,,, من الباسوردات هاي بعيدة كل البعد مثلآ اعطيك مثال في عضوية خارج تحالفنا والصقر الاسيوي ولا بدري عنها انحظرت والسبب زي ما بقول الصياد انه انا الي دخلت عليها عن طريق الباسورد !!!!

وللعلم انا وكيل عليها مش اكثر والها صاحبها خلينا نقول كلامك صحيح بالنسبة للصقر وامشي معك ..... طيب والعضوية الي خارج التحالف الي ما يدري عنها ؟؟؟

طيب بلاش ,,,, الرسائل الي ببعتله اياها وما برد عليها ؟؟؟؟

طيب بلاش بطلب منه ايميل الادارة و مو راضي يبعته وما وصلت للايميل الا عن طريقة الادارة الالمانية !

وبالنسبة للي بقول مهايطة ,,,,,,,,,,,, حبيبي شوف السيرفر كله ما كان الي ظهور فيه لانه ما بحب اعك واطق حنك واهايط مثل ما تقول ولما بظهر بظهر بطريقتي والايام بينا
    • Mr_Code كتب:

شوف ماستر ,,,,, من الباسوردات هاي بعيدة كل البعد مثلآ اعطيك مثال في عضوية خارج تحالفنا والصقر الاسيوي ولا بدري عنها انحظرت والسبب زي ما بقول الصياد انه انا الي دخلت عليها عن طريق الباسورد !!!!

وللعلم انا وكيل عليها مش اكثر والها صاحبها خلينا نقول كلامك صحيح بالنسبة للصقر وامشي معك ..... طيب والعضوية الي خارج التحالف الي ما يدري عنها ؟؟؟

طيب بلاش ,,,, الرسائل الي ببعتله اياها وما برد عليها ؟؟؟؟

طيب بلاش بطلب منه ايميل الادارة و مو راضي يبعته وما وصلت للايميل الا عن طريقة الادارة الالمانية !

وبالنسبة للي بقول مهايطة ,,,,,,,,,,,, حبيبي شوف السيرفر كله ما كان الي ظهور فيه لانه ما بحب اعك واطق حنك واهايط مثل ما تقول ولما بظهر بظهر بطريقتي والايام بينا
      كلمني واتس لو سمحت رح وضحلك شوية شغلات

00963998807065
      ⚔ MASTER ⚔

مهما اختلف بنا لايام سوف نصبح تحت القبور نيام